أحدث إصدار تجريبي من تطبيق تيليجرام يدعم إيصالات القراءة في الدردشات الجماعية

reart/أندرويد[related_a/1]

 في بعض الأحيان، لا يكفى الأمر مجرد التحدث مع الأصدقاء، وخاصةً عندما تتعاون معهم حول موضوع معين، او ببساطة، وجود نية للذهاب إلى مطعم أو مكان ما، فأنت بحاجة إلى معرفة من الذي رأى أو لم ير الرسالة، هذا بدوره مدعوم في تطبيقات تراسل عديدة أبرزها ماسنجر من فيسبوك، ولكن مع تيليجرام يختلف الأمر، حيث تفتقر الخدمة إلى هذا الدعم.



ومع ذلك، يبدو أن الأمور تتجه إلى توفير الدعم، حيث من على أحدث إصدار تجريبي من تطبيق تيليجرام، أصبح يدعم إيصالات قراءة المجموعة، وذلك كي تتمكن من رؤية من شاهدة الرسالة من عدمه، بعبارة أخرى، سيدعم تيليجرام قريبًا ايصالات القراءة في الدردشات الجماعية، وهنا، سيكون الدعم متوفّر على المجموعات مع أقل من 50 مستلم.

أما فيما يتعلق بإمكانية الاستخدام، تستطيع إظهار من قرأ الرسالة على التطبيق في أندرويد بالضغط المطوّل على الرسالة، أما على تيليجرام سطح المكتب، تستطيع القيام بذلك عبر الضغط بزر الماوس الأيمن على الرسالة ورؤية من قرأها.


أخيرًا، ليس من الواضح متى سيتم اطلاق هذه الميزة على الإصدار الثابت، أو ما إذا كانت ملاحظات المستخدمين ستدفع إيصالات القراءة لتصبح اختيارية أي يمكن إلغائها من الإعدادات، ولكن إذا كنت أحد الأشخاص الذين يرغبون بشدة بمعرفة من قرأ الرسالة، فستكون الميزة أداة مفيدة جدًا، ومن هنا يمكنك تحميل أحدث إصدار تجريبي من تطبيق تيليجرام على أندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق