أخيرًا تحديث نوفا لانشر 7 يصل بشكل رسمي لمستخدمي اندرويد

reart/أندرويد[related_a/1]

 إذا سألتني عن ما هو أفضل تطبيق لانشر على أندرويد ؟ ببساطة ستكون الإجابة حاضرة وبقوة وذلك مع تطبيق نوفا لانشر " Nova Launcher" الغني عن التعريف، الآن وبعد عملية اختبار وتطوير استغرقت نحو ثمانية أشهر، أصبح تحديث نوفا لانشر 7 " Nova Launcher 7" متاح ورسميًا لمستخدمي اندرويد ، والذي صراحة طال انتظاره لتجربة مزاياه الجديدة.


أخيرًا تحديث نوفا لانشر 7 يصل بشكل رسمي لمستخدمي اندرويد

على كلٍ، نصيب الأسد كانت في التحسينات، بما في ذلك، التحسينات على الرسوم المتحركة والأنماط البصرية الجديدة، إلى جانب أيقونة الطقس التي تم تضمينها في شريط البحث، والأخير حصل هو الآخر على إجراء تمرير سريع وغير ذلك الكثير.
من جانبه أيضًا، عملية التطوير التي استغرقت وقتًا طويلًا لم تكن عبثًا، حيث كان يستند نوفا لانشر إلى Launcher2 مفتوح المصدر، أما الآن ومع أحدث إصدار، فهو يعتمد على أحدث كود لـ لانشر AOSP ، مما يوفر رسومًا متحركة وأنماط مرئية محدثة، إلى جانب قيام مطوري التطبيق بتحديث الكود الخاص به.

أخيرًا تحديث نوفا لانشر 7 يصل بشكل رسمي لمستخدمي اندرويد

ننتقل الآن لمجموعة المزايا الخاصة بالتحديث، الآن يمكن لحملة أندرويد إضافة رمز الطقس إلى شريط البحث الموجود على الشاشة الرئيسية، ثم هناك إجراء "إيماءة" جديدة للتمرير السريع لأسفل يمكن تعيينها لتطبيق أو إختصار تطبيق "تتطلب النسخة المدفوعة"، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن إعادة تشكيل الأيقونات ذات السمة وتبديل إعادة التشكيل الإجباري لكل رمز، ومن الممكن أيضًا تغيير نصف قطر الزاوية للويدجت، وذلك بالانتقال إلى اعدادات نوفا ومن سطح المكتب وصولًا الى خيار Widget corner radius.

أخيرًا، تحديث تطبيق نوفا لانشر 7 متاح حاليًا لجميع المستخدمين على متجر قوقل بلاي، على أن يصل التحديث بشكل تدريجي لجميع المستخدمين حول العالم، وإذا كنت لا تمل من الانتظار، حمّله تحميلًا جانبيًا APK من هنا أو عبر الموقع الرسمي للانشر من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق