تسريب ضخم لتصميم أندرويد 12 الجديد كليًا

reart/اندرويد 12[related_a/1]

  نحن الآن على مقربة من حدث قوقل المنتظر Google I/O لعام 2021، وهو الذي ننتظره باهتمام كبير خصوصًا أن عام 2020 لم يشهد عقدًا لهذا المؤتمر بسبب الجائحة، لكن بالرغم من اقتراب الحدث إلا أن المسربين لم ينتظروا! حيث تم تسريب تصميم واجهة أندرويد 12 من طرف المسرّب الشهير جون بروسر، والواجهة الجديدة تأتي حقًا بتصميم ممتاز.

تسريب ضخم لتصميم أندرويد 12 الجديد كليًا

تم التسريب من خلال فيديو طرحه المسرّب Jon Prosser على قناته على يوتيوب، وهو فيديو إخباري طويل، وضمن الفيديو تم عرض التصميم المتوقع بنسبة كبيرة للنظام طبقًا لمصادر هذا المسرب، وأول ما يمكننا أن نلاحظه هو أن النظام قريب جدًا من واجهة OneUI الموجودة في هواتف سامسونج حاليًا والتي يحبها جميع مستخدميها!

بالرغم من أن قوقل طرحت وتستمر في طرح النسخ التجريبية من نظام أندرويد 12 إلا أن هذه النسخ لم تضم أي تغييرات كبيرة في التصميم حتى وقتنا الحالي، لذلك نتوقع أن لا تظهر تغييرات التصميم تلك إلا عند الطرح النهائي للنظام في شهر سبتمبر.

التغييرات في شكل النظام أيضًا تضم عدد كبير جدًا من المؤثرات Animations على غرار ما نراه في نظام iOS، وفي الفيديو التالي نعرض عليكم ملخص ما تم كشفه من تغييرات على التصميم بشكل مختصر:


المصدر: Bb

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق