موزيلا تطلق إصدار فايرفوكس بيتا 89 على أندرويد هنا تعرف على أهم مميزاته

reart/أندرويد[related_a/1]

 بشكل شهري وكما هو الحال مع متصفح كروم من قوقل، تقوم موزيلا بإطلاق إصدارات تجريبية من متصفحها الغني عن التعريف فايرفوكس Firefox لتقوم بالنهاية بإطلاق الإصدار النهائي والرئيسي، وعلى هذا النحو، وصل الآن إصدار فايرفوكس 89 Firefox 89 إلى القناة التجريبية جالبًا معه العديد من المميزات المثيرة للاهتمام.

موزيلا تطلق إصدار فايرفوكس بيتا 89 على أندرويد هنا تعرف على أهم مميزاته


حيث الآن، إذا كنت تستخدم المتصفح على أكثر من جهاز، فسوف تُقدّر القسم الجديد "علامات التبويب المتزامنة" المضاف إلى مُبدّ علامات التبويب، حيث هذه الميزة بالذات كانت مخفية في قائمة العلامات التجريبية، لكن الآن أصبحت في المكان المتوقع تمامًا.

كما وهناك تعديل آخر في النظرة العامة على علامة التبويب المفتوحة العادية، حيث قامت موزيلا بإزالة زر "تحديد علامات التبويب" في الأسفل، كما ولا يزال بإمكانك تحديد صفحات متعددة بالضغط مطولاً على واحدة ثم النقر على الصفحات الأخرى، وهذا مفيد حقًا عندما يتعلق الأمر بوضع إشارة مرجعية على أكثر من علامة أو حفظ بضع علامات تبويب في مجموعة.

إلى جانب ذلك، شهدت صفحة علامة التبويب الجديدة أيضًا تعديلات صغيرة، حيث أصبحت الرموز المفضلة لمواقع الويب المفضلة أكبر بكثير، مع الإشارة إلى المواقع المثبتة في الصفحة التي تتم إضافتها ديناميكيًا أثناء التصفح برمز صغير.

والآن، دخلت موزيلا شراكة مع Web Compat لمكافحة مشكلة ظهور بعض المواقع بشكل غير جيد، حيث سيتم إدخال قائمة جديدة للإبلاغ عن الصفحات التي لا ت عمل بشكل صحيح بسبب مشاكل في التوافق، ولسوء الحظ، لم يتلق الإصدار التجريبي هذا أي ملحقات جديدة، ولا يزال الإصدار 89 يتعطل أيضًا عند الوصول إلى الجزء العلوي أو السفلي من موقع الويب على أندرويد 12 وهذه مشكلة سيتم إصلاحها من طرف موزيلا فور انتهاء قوقل من تطوير نظامها المنتظر.

أخيرًا، يمكنك تنزيل إصدار فايرفوكس 89 بيتا عبر الانتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من أسفل، أو ببساطة يمكنك الحصول عليه عبر التحميل الجانبي APK من هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق